عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-16-2014, 01:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي العمل تنفي وجود صلة بين رسوم 2400 ريال على العمالة الوافدة وإعانة "حافز"

العمل تنفي وجود صلة بينرفضت وزارة العمل أي حديث عن وجود صلة بين رسوم الـ2400 ريال المحصلة من العمالة الوافدة والإعانة التي تصرف للعاطلين المسجلين في برنامج "حافز"، مبينة أن رسوم 2400 ريال تهدف لزيادة نسب التوطين عبر زيادة تكاليف العمالة الوافدة.وبحسب صحيفة "اليوم" نقلاً عن مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" إبراهيم المعيقل، قوله إن رسوم الـ2400 ريال هي مقابل مادي للعمالة الوافدة في المؤسسة الواحدة، ويعفى عامل واحد من هذه الرسوم مقابل كل موظف سعودي يعين في المؤسسة.وأوضح المعيقل أن ما يصرف عبر برنامجي "حافز" يأتي مباشرة من وزارة المالية، ثم يذهب إلى حسابات المستفيدين مباشرة، مبيناً أن ثلث أعضاء مجلس إدارة الصندوق من القطاع الخاص ويشرف على حسابات الصندوق بدقة ولا يوجد أي خلط بين إعانة "حافز" ورسوم الـ2400.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس