سكولارى
للبرازيليين: أنا المسئول عن الفضيحة
أعرب لويس فيليبى سكولارى، المدير الفنى لمنتخب البرازيل،
عن حزنه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقها منتخب بلاده أمام نظيره الألمانى بنتيجة 7/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب ?مينيرو? ضمن فعاليات نصف نهائى كأس العالم.*قال
سكولارى فى تصريحاته عقب المباراة: ?الجميع يتحمّل هذه النتيجة الكبيرة، ولكنى
أنا من اختار اللاعبين ووضع التشكيلة، لذا فأننى
المسئول الأول
عن هذه النتيجة?.*وأضاف: ?أعتذر للشعب البرازيلى، لقد كانت أقسى هزيمة فى تاريخى وأشكر الجماهير التى دعمتنا من أول البطولة?.