عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-21-2013, 01:11 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مداهمة مطعم شهير بالرياض بعد اكتشاف "دودة" في إحدى وجباته

مداهمة مطعم شهير بالرياض بعد اكتشاف "دودة" في إحدى وجباته
علي العرجاني– سبق– الرياض: داهمت فرقة طوارئ صحة البيئة بأمانة الرياض، مساء أمس، مطعماً شهيراً بحي الروابي، عقب تلقيها بلاغاً من مواطن يفيد بعثوره على "دودة" حية في ورقيات خضراء في وجبة قدمت له بالمطعم، حيث وثّق المواطن الحادثة بكاميرا هاتفه النقال قبل تقديم البلاغ لطوارئ الأمانة التي داهمت المطعم لتكتشف وجود مخالفات صحية عدة بالمطعم. وكانت أمانة الرياض -صحة البيئة- تفاعلت مع البلاغ الذي قدّمه المواطن حمد النتيفات ضد المطعم، وانتقلت على الفور فرقة الطوارئ لتكتشف أن هناك 7 عمال يعملون بالمطعم الشهير دون رخص صحية, كما أن أرضيات المطعم تعاني من الأوساخ، حيث تقوم العمالة التي تعمل في طهي الطعام على خلط اللحوم بالورقيات، بالإضافة إلى تراكم المقبلات داخل الثلاجة. وبدورها أوقفت فرقة الطوارئ العمالة التي لا تحمل شهادات صحية وصادرت جميع الورقيات الموجودة في المطعم وعاقبت مدير المطعم "المقيم" أثناء مراجعته اليوم لصحة البيئة، بغرامة مالية بقدر أعلى حد، مع التنبيه عليه بعدم تشغيل أي عامل مخالف للاشتراطات الصحية، فيما عللت الأمانة وجود الدودة التي أبلغ عنها المواطن بقلة النظافة في المطعم وعدم غسل الورقيات المقدمة لل**ائن.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس