عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-20-2013, 02:26 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي حجز موعد الفيزا

حجز موعد الفيزا
السلام عليكم
السنه هذي هل هناك ضروره لاخذ موعد لاستخراج الفيزا من السفارة الالمانية زي السنه اللي فاتت لاني ماادري كيف باخذ موعد حاولت افتح النت
مالموقع اللي اخذ فيه موعد ؟
متى لازم اخذ موعد يعني لو حاولت اطلع الفيزا بدري نفس الشي لازم موعد والا اللي متاخرين في اخذ الفيزا
??????? ??????: حجز موعد الفيزا || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس