ارجو المساعدة
السلام عليكم لدي مكيف شباكي 1.5 طن نوعية دولفين(dolphin) تدفئة وتبريد عند تشغيله على نظام التدفئة فانه لايعطي هواء دافئ بالمستوى المطلوب مع العلم ان حجم الغرفه هو 5*4 متر وكذلك اشغله على نظام الفان او نظام السرعة العالية والمتوسطه الا ان عمله نفس الشئ
ارجو ان تفيدونا في حل هذه المشكلة وما الذي يجب علي ان افعله ملاحظة : اردت القول بان اختصاصي تدفئة وتبريد قام بمعاينته وقال لي لايوجد به اي عطل او اي شي الا انني غير مقتنع بذالك
ارجو الرد باقصى سرعة ومالذي يجب علي فعله