عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-19-2013, 05:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مهزلة جديدة من طيران ناس

مهزلة جديدة من طيران ناس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت قد كتبت عن ماحدث لنا مع طيران ناس في مطار اسطنبول على هذا الرابط :
http://www.travelzad.com/vb/t80639.html

واليوم صارت مهزلة جديدة أدهى وأمر من سابقتها .. فقد جاء الرد منهم أنه أصلا لايوجد لك تعويض عندنا يعني قيمة التذاكر اللي قصيتها ع الخطوط التركية بـ 1600 للشخص الواحد وإيجار الفندق ليلتين والتنقلات في الأجواء الصعبة والتعب ..... إلخ هذي كلها إنت تتحملها

طيب اشش اللي عندكم ياطيران ناس ؟؟
قالوا : تسترجع قيمة تذكرتك الإياب فقط ولك من عندنا هدية قسيمة شرائية بقيمة 500 ريال

وبس خلاص ..

الصراحة ماعندي تعليق !!! أترك لكم المجال لتحكموا أنتم


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس