مهزلة
جديدة من طيران ناس
واليوم صارت مهزلة جديدة أدهى وأمر من سابقتها .. فقد جاء الرد منهم أنه أصلا لايوجد لك تعويض عندنا يعني قيمة التذاكر اللي قصيتها ع الخطوط التركية بـ 1600 للشخص الواحد وإيجار الفندق ليلتين والتنقلات في الأجواء الصعبة والتعب ..... إلخ هذي كلها إنت تتحملها
طيب اشش اللي عندكم ياطيران ناس ؟؟
قالوا : تسترجع قيمة تذكرتك الإياب فقط ولك من عندنا هدية قسيمة شرائية بقيمة 500 ريال
وبس خلاص ..
الصراحة ماعندي تعليق !!! أترك لكم المجال لتحكموا أنتم