عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-04-2014, 12:26 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أنباء عن خسارة الوليد بن طلال 4 مليارات بالبورصة تشعل موقع تويتر

أنباء عن خسارة الوليد بن طلال 4 مليارات بالبورصة تشعل موقع تويتر
أنباء عن خسارة الوليد بن

لقيت الأنباء عن خسارة الأمير الوليد بن طلال مبلغ 4 مليارات ريال في سوق الأسهم السعودية خلال تعاملات يونيو الماضي تفاعلاً كبيراً لدى النشطاء على موقع تويتر في المملكة.*وقد تباينت تعليقات المغردين الذين أنشأوا وسم #الوليد_بن_طلال_يخسر_4مليارا� �*، حيث طالب عدد منهم الأمير بتوجيه مساعدات للفقراء كتلك التي يقدمها “لغير المحتاجين”، فيما قال آخرون إن التجارة فيها ربح وخسارة، وإن استثماره في بلده دليل على وطنيته.*وبحسب ما ذكرت صحيفة الشرق، فإن القيمة السوقية للأسهم التي يمتلكها الوليد بن طلال تراجعت الى 87.6 مليار ريال بنهاية شهر يونيو، مقارنة بـ 91.6 مليار في مايو نتيجة التراجع الذي تعرضت له السوق.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس