عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-03-2014, 03:31 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي **ادر: المملكة تنشر 30 ألف جندي على حدودها مع العراق

**ادر: المملكة تنشر ألف جندينشرت المملكة 30 ألف جندي على حدودها مع العراق بعد انسحاب الجنود العراقيين من المنطقة، وفق ما نقلته "رويترز" عن فضائية "العربية" الخميس (3 يوليو 2014).وتتشاطر المملكة حدودا مشتركة تمتد 800 كيلومتر مع العراق؛ حيث استولت جماعات مسلحة متشددة على عدد من المدن والبلدات في شمال البلاد في عملية عسكرية خاطفة الشهر الماضي.وسبق أن أمر الملك عبد الله بن عبد العزيز باتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية المملكة من أي "تهديدات إرهابية" محتملة.وفي وقت سابق أوردت قناة العربية على موقعها الإلكتروني أن الجنود السعوديين انتشروا في المنطقة الحدودية بعد أن هجرت القوات العراقية مواقعها هناك تاركة المنطقة الحدودية مع السعودية وسوريا بدون حراسة.وأضافت أنها حصلت على شريط فيديو يظهر نحو 2500 جندي عراقي في منطقة صحراوية إلى الشرق من مدينة كربلاء العراقية بعدما انسحبوا من مواقعهم على الحدود.ويظهر في شريط الفيديو الذي بثته (العربية) ضابط يقول إن الجنود العراقيين تلقوا أوامر بترك مواقعهم دون إعطائهم تبريرا لهذه الخطوة.ولم يتسن التأكد على الفور من **داقية محتوى الشريط.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس