عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-02-2014, 07:16 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الإسماعيلى يطير إلى السعودية بملابس العمرة

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/NjoE_PY74Uhw3qe5rvnCBw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635399171140448868-44_outer**rmal.gif[/IMG]غادرت بعثة الفريق الأول للنادى الإسماعيلى مطار القاهرة الدولى متجهة إلى السعودية استعدادا لمواجهة فريق حراء وديا بمناسبة افتتاح ملعبه الجديد. ومن المقرر أن يؤدي لاعبو الاسماعيلي مناسك عمرة شهر رمضان الكريم في رحلة السعودية الودية بعد مباراة حراء المقررة مساء غد الخميس وفقا للموقع الرسمي للدراويش. وقد ارتدت بعثة الدراويش ملابس الاحرام قبيل السفر إلى السعودية . ويعود الاسماعيلي يوم السبت المقبل من السعودية ويبدأ تدريباته استعداداً لفريق وادى دجلة بكأس **ر في دور الـ 8.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس