اجتماعي /
بر العقيق تقيم خيمة إفطار الصائمين
الباحة 05 رمضان 1435هـ الموافق 02 يوليو 2014م واس
دشنت جمعية البر الخيرية بمحافظة
العقيق أمس ,
خيمة إفطار الصائمين بجوار جامع بن حمارس بالمحافظة, بحضور محافظ
العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم .
ونوه رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة المشرف العام على الجمعية الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، في كلمته خلال الإفتتاح بما تقدمه الخيمة من خدمات جليلة للصائمين من مختلف ال***يات, مؤكداً أن مثل هذه المخيمات ما هي إلا امتدادا لأعمال الخير التي ترعاها القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين .
واستعرض أمين عام الجمعية محمد بن شباب ما تقدمه الخيمة من وجبات صحية متكاملة تعد يومياً لأكثر من 500 صائم , مفيداً أنه يصاحب الوجبات تقديم العديد من الدروس المخصصة للجاليات بمختلف اللغات .
وعبر محافظ
العقيق عن الشكر لجميع القائمين على الخيمة , راجياً أن يقدم من خلالها كل ما فيه نفع وخير للمسلمين .
// انتهى //
16:48 ت م
فتح سريع