الموضوع
:
دراسة: ارتفاع أجر المدير التنفيذي ليس أمراً جيداً لمستثمري الشركة
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-02-2014, 11:46 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
دراسة: ارتفاع أجر المدير التنفيذي ليس أمراً جيداً لمستثمري الشركة
دراسة: ارتفاع أجر المدير التنفيذي ليس أمراً جيداً لمستثمري الشركة
يعتقد البعض أن الاستثمار في الشركات التي تدفع أجور كبيرة لمديريها التنفيذيين سيكون أفضل خيار، حيث يجب أن تعكس تلك المرتبات الهائلة النجاحات التي يحققونها. إلا أن دراسة...
أكثر...
??????? ??????:
دراسة: ارتفاع أجر المدير التنفيذي ليس أمراً جيداً لمستثمري الشركة
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss