عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-26-2014, 04:12 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأهلى بزيه والزمالك بـ"شورت" أسود فى قمة السبت

[IMG]https://s3.yimg.com/bt/api/res/1.2/423I22WSQM6eabZRlgbXNQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635387774898017595-801_outer**rmal.jpg[/IMG]عقد الاجتماع الفنى لقمة الأهلى والزمالك والمقرر إقامتها السبت المقبل فى افتتاح الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى بإستاد القاهرة فى تمام الثامنة ونصف مساء السبت المقبل لتحديد معالم اللقاء المرتقب. واسفر الاجتماع عن ارتداء لاعبى الزمالك الفانلة البيضاء و الشورت الأسود باعتباره ضيف الأهلى فى المباراة . كما يرتدى النادى الأهلى زيه التقليدى الأحمر فى الابيض. ويشارك بتروجيت وسموحة بجانب الأهلى والزمالك فى الدورة الرباعية لتحديد بطل المسابقة 2013-2014.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس