عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-20-2014, 01:01 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي بالوتيلي: لا أحب أن أكون نجم النجوم.. واتمنى فوز بالمونديال

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/geS1HhVeUYgfrt39LU1iBA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2013-635077096411406864-140_outer**rmal.jpg[/IMG]أكد ماريو بالوتيلي نجم المنتخب الإيطالي ونادي ميلان أنه غير سعيد بشأن حقيقة اعتباره نجم النجوم. وقال بالوتيلي اليوم الخميس قبل مباراة إيطاليا مع كوستاريكا غدا الجمعة في المجموعة الرابعة للمونديال ,لا أريد أن أكون نجما كبيرا. أريد أن أفوز بلقب كأس العالم,. ويامل بالوتيلي أن يسجل المزيد من الأهداف بعدما سجل هدفا في شباك إنجلترا في المباراة الأولى للازوري بمونديال البرازيل. وأثار بالوتيلي جدلا واسعا في وقت سابق من الاسبوع بعدما وضع صورته مكان كل لاعبي المنتخب الإيطالي في البوم بانيني المخصص لكأس العالم. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس