عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-17-2014, 07:05 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي تأجيل موقعة الدراويش والداخلية بالكأس

[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/r9cx8WySx9jXZSUHbOx_4w--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635382789166538087-653_outer**rmal.jpg[/IMG]قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد ال**ري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة الإسماعيلى أمام الداخلية في دور الـ 16 لكأس **ر 2 والتى اكنت مقررة السبت المقبل بالاسماعيلية. ووفقا لما أفاد به النادى الاسماعيلي اليوم فقد تقررت اقامة مواجهة الكأس أمام الداخلية يوم الأحد المقبل. ومن المقرر أن يشارك النادى الأهلى ونادي الزمالك فى مباريات دور الـ 16 بعدما أعفيا من دور الـ 32 .




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس