عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-17-2014, 01:12 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي توقيف متجاوز الإشارة 24 ساعة شرطٌ لسداد المخالفة

ذكرت **ادر صحفية أن الإدارة العامة للمرور بدأت تطبيق ربط سداد المخالفة المرورية عن تجاوز الإشارة الحمراء، بتوقيف المخالف لمدة 24 ساعة، وينطبق الأمر على قاطعي الإشارات الذين يتم رصدهم بواسطة نظام "ساهر"، أو بواسطة دوريات المرور. وحدثت المديرية العامة للمرور الشبكات البنكية، بحيث أصبح النظام يرفض (...)

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس