كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة
نجران ممثلة بوحدة تطوير المدارس(بنات) أمس,
مدارس تطوير
بالمنطقة للعام الدراسي 1435/1434ه، وذلك بنادي الحي بالمتوسطة السابعة في نجران.وأشاد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة
نجران ناصر بن سليمان المنيع خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة بجهود وحدة تطوير (...)
أكثر...