ميدو
يستقر على تشكيل جهازه المعاون الجديد بالزمالك
كشف مسئولو نادي الزمالك عن *أحمد حسام
ميدو المدير الفني للفريق *من إدارة النادي بشكل رسمي ضم الثلاثي عبد الحليم علي ومحمد عويس وأحمد عبد المقصود للجهاز
المعاون لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة خلفا لهشام يكن* وطارق السيد مدربي الفريق ، بعدما طلب
ميدو من إدارة النادي الاستغناء عنهم بشكل رسمي .
ومن المقرر أن يحسم المجلس قراره في اجتماع الغد بشأن انضمام الثلاثي للجهاز
المعاون لميدو ، بعدما تم الاستقرار
على الاطاحة بيكن والسيد .
وطلب المدير الفني للفريق من إدارة النادي الاستغناء عن حمادة أنور المدير الإداري للفريق خلال الفترة الحالية ، بعدما سبق المدير الفني وطلب الاستغناء عن هشام يكن وطارق السيد مدربي الفريق ، بالإضافة إلى رزق عبد الفتاح طبيب الفريق