ثروت
سويلم :
الدورة الرباعية للدوري بدون جمهور
أكد
ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على إقامة *مباريات
الدورة الرباعية التي ستحدد الفريق الفائز ببطولة الدوري هذا الموسم ،
بدون حضور الجماهير.
وأوضح *سويلم أن المسابقة كما بدأت بشروط ولوائح معينة ، لابد من اسكتمالها حتى النهاية بنفس تلك الشروط.
الجدير بالذكر أن فرق الأهلي والزمالك وسموحة وبتروجت تأهلت إلى
الدورة الرباعية عن فرق المجموعة الأولى والثانية بمسابقة الدوري.