
01-09-2013, 02:43 PM
|
|
Senior Member
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
|
|
ابغى خبير اكسس عربي 2007 ضرووووووووووووووووووووووو ووووووووووووري
ابغى خبير اكسس عربي 2007 ضرووووووووووووووووووووووو ووووووووووووري
السلام عليكم
مين شاطربااكسس 2007 عربي ضرووري
في سؤال
اللحين لما اسوي جدول واجي ابغى احط نوع البيانات " محسوبه"
قيمه احسب فيها مافي بالخيارات ! بس موجود بالانجليزيCalculated مكتوب لكن انا اتعامل مع العربي ومو موجود
شوفوا اللي اقصده مو موجود بالعربي عشان لما اجي اكتبه !
http://www14.0zz0.com/2013/01/08/19/993323813.png
|