عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-09-2013, 01:58 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي س ع الرجاء الاجابة على سؤالي ممن لديه الخبرة

س ع الرجاء الاجابة على سؤالي ممن لديه الخبرة
هل يمكن استخدام كيبل fiber optic في البنايات العمودية مثل الابنية التي تتجاوز اربعة طوابق وذلك لربط الهابات بحيث يكون بث الهابات الى الطوابق وايرليس جزاكم الله خيرا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس