عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-09-2013, 12:51 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مطلوب مساعدة في حل مشكلة الكتاوت

مطلوب مساعدة في حل مشكلة الكتاوت
السلام عليكم
عندي مولد دباب كهربائي سوزوكي مقاس 750 وكذلك وهوندا 12 فولت تم تصميمه للعمل على طاقة الرياح لكن لدي مشكلة كلما ركبت له كتاوت تعمل لفترة وبعدين تخرب مع العمل بأني اشتريها مستعمله .
طبعا الكويل يخرج منه ثلاث اسلاك تقريبا قوة الأنبير 12 كما في الصورة 0m.jpg
هل لدى الاخوة حل لهذا المشكلة ؟ عن اسباب تعطلها بإستمرار وهل يمكن عمل كتاوت أخرى اعني صناعة محليه
حيث أنني اعاني منها منذ اكثر من 6 سنوات
أنا في إنتظار ردكم
الصور المرفقة

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس