حازم
إمام :
حكم مباراة مازيمبي الأغرب ..وتركيزنا في لقاء الشرطة*
يرى
حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن *الغاني جوزيف لامبتي الذي أدار
مباراة فريقه الأخيرة أمام
مازيمبي الكونغولي
في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف دون رد *هو أغرب
حكم قابله
في حياته .
وأشار اللاعب إلى *أن الحكم كان متحاملا ضد فريقه ، حيوث كانت قراراته هدفها تحجيم لاعبي الزمالك ، وأضاف أنه كان يشهر البطاقات الصفراء بكثرة للاعبي فريقه من أجل ارهابهم .
وأبدى
حازم حزنه للغياب عن
مباراة العودة أمام
مازيمبي بسبب الإيقاف لحصوله على الانذار الثاني ، مشيرا إلى أنه حصل على الانذار الأول
في مباراة نكانا ريد ديفلز الزامبي .
وأكد اللاعب أن تركيز الفريق
في الفترة الحالية ينصب على
مباراة اتحاد الشرطة المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل
في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام* من أجل الفوز للتأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري .