
01-02-2019, 10:08 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
رئيس المصري: اللعب في استاد القناة؟ سأنسحب من الدوري.. الاتفاق تم مع الإسماعيلي - في
رئيس المصري: اللعب في استاد القناة؟ سأنسحب من الدوري.. الاتفاق تم مع الإسماعيلي في الجولكشف سمير حلبية رئيس المصري عن توصل ناديه لاتفاق مع مجلس إدارة الإسماعيلي لخوض مباريات الفريق بملعب الدراويش خلال الفترة المقبلة.
أكثر...
|