عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-02-2019, 10:08 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي رئيس المصري: اللعب في استاد القناة؟ سأنسحب من الدوري.. الاتفاق تم مع الإسماعيلي - في

رئيس المصري: اللعب في استاد القناة؟ سأنسحب من الدوري.. الاتفاق تم مع الإسماعيلي في الجولكشف سمير حلبية رئيس المصري عن توصل ناديه لاتفاق مع مجلس إدارة الإسماعيلي لخوض مباريات الفريق بملعب الدراويش خلال الفترة المقبلة.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس