الموضوع
:
ليه إذا حبيتك أكثر زدت قسوة - اعمال ديكوبآج
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-08-2013, 11:51 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
ليه إذا حبيتك أكثر زدت قسوة - اعمال ديكوبآج
ليه إذا حبيتك أكثر زدت قسوة - اعمال ديكوبآج
ليه
إذا
حبيتك
أكثر
زدت
قسوة
-
اعمال
ديكوبآج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعمال يدويه حلوين
منقوله لعينوكم:t005:
الآدوآت :
منآديل السفرة
فازه كانت مركونه مالها دآعي
غرا خشب مخفف بمويآ
هنا قصيت المنآديل وشلت الاصفر المنقط
حسيت مالو دآعي
بديت اوزع الغرا واثبت المنآديل
من الاسفل
قسيت ع شكل دآئرة
بس مآطلعت دائرة للاسف
هنا ثبتها خلآص
النتيجه النهآئية
:t135::t135::t135::t135::t135::t135::t135::t135:
العمل الثاني:t038:
منآديل .. غرا خشب .. وفرشة صحن بلاستيك عشان الغرا
علبة حليب
منآديل السفرة والافضل من ستي ماكس
اللي بالرد الاول من مهجه وتعبتني
غرآ الخشب
علبة الحليب
هنا قصيت المنآديل بمقاس العلبة
بديت اثبت
وحسيت ان طبقة وحده ماتغطي كويس
خليتها طبقتين
النتيجة
??????? ??????:
ليه إذا حبيتك أكثر زدت قسوة - اعمال ديكوبآج
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss