عام /
سمو ولي ولي
العهد يعزي محمد الوهيبي // للصحف فقط //
جدة 12 شعبان 1435هـ الموافق 10 يونيو 2014م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود
ولي ولي
العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة لمحمد بن إبراهيم بن عبدالله
الوهيبي وإخوانه في وفاة والدتهم "رحمها الله".
وقال سموه في برقيته // ببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة والدتكم "رحمها الله " ، وإننا إذ نعرب لكم ، ولأسرتكم الكريمة كافة عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا، لنسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع مغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون // .
// للصحف فقط // // انتهى //
20:29 ت م
فتح سريع