الكشف
عن الجهاز olpc xo-4 خلال مؤتمر #CES2013
أعلنت اليوم شركة*Marvell
عن الجهاز اللوحي*OLPC
xo-4 خلال مؤتمر لاس فيجس CES 2013 ولكن لم تذكر السعر ولا
عن موعد الأصدار هنا ولكنها وعدت أنها ستكشف
عن كل شيء لاحقا من هذا الأسبوع *والجهاز يملك معالج*Marvell بسرعة 1.2 جيجاهرتز طبعا ثنائي النواه *كما أنه يدعم تقنية الوايرلس**802.11n *ويمكن أن يكون حاسب محمول أو جهاز لوحي بنفس الوقت وطريقة التحويل غريبه بعض الشيء