أسعد
ربي قلب كل من ترد علي & استشاره بخصوص حدوث الحمل
السلام عليكم ..أتمنى للجميع العافية..
عندي استفسار
بخصوص موضوعي
دورتي الشهر الماضي شهر 2 كانت بتاريخ 24 انتهت الدورة
لم نقرر
الحمل الا في نهاية الشهر2 طبعا في غير ايام التبويض أظن
قبل دورتي
من الان باسبوع قررنا مايحتاج اوضح كلامي
س/ هل ممكن يحدث حمل ؟
أو لا ، اليوم حنا بتاريخ 25 أصبحنا ، بالعادة ماتجي بنفس التاريخ
تتاخر 3 ايام شي زي كذا