عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-06-2013, 07:27 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مشكلة في الويندوز 7

مشكلة في الويندوز 7
السلام عليكم

مشكلتي ان الويندوز 7 مو أصلي وكان ماشي مضبوط يمكن شهر واكثر

والحين اول ماافتح الابتوب يطلع لي الويندوز موب اصلي
والخلفيه سوداء ..

الحل معاه ؟؟

شكررا
??????? ??????: مشكلة في الويندوز 7 || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس