الموضوع: مترددة اشتغل
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-05-2014, 06:11 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مترددة اشتغل

مترددة اشتغل
السلام عليكم

خسارة يوم نتعب كل هالسنين في الدراسة وندخل جامعة وآخر شي ما بل اشتغل ... لسبب وحيد وهو اني مابا احتك برياييل... احس اني انفر من هالموضوع بس (ماخبرت احد) ... لكن ماحب نظرات الرجال ولا الكلام معهم وخاصة الغرباء...

مادري اذا هالشي له علاقة مع علاقتي بابوي، لان أبوي مب أوكيه ويانا من زمان ولا يكلمنا ويتجاهلنا. ولا تسألوني لاني تعبت من هالسالفة والظاهر انه هو مايحب يكلمنا.

انا من دافع الحياء اتكلم . فهل انا أبالغ في تصرفاتي وشكوكي؟ وخصوصا ان الي حولي ومن ضمنهم امي منقهرين مني. شو اسوي؟
??????? ??????: مترددة اشتغل || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس