ثقافي /
محاضرة عن الإجازة وكيفية استغلالها بدعوي تربة
تربة 07 شعبان 1435 هـ الموافق 05 يونيو 2014 م واس
يقيم مكتب الدعوة والإرشاد بمحافظة
تربة بعد صلاة مغرب يوم غدٍ
محاضرة بعنوان "
الإجازة وكيفية استغلالها " ،يلقيها عبدالله بن مناحي البقمي ،في جامع الأربعين بوسط المحافظة .
ودعا مدير إدارة الأوقاف والدعوة والإرشاد بتربة مطلق الرويس الجميع خاصة أولياء الأمور والطلاب إلى الاستفادة من المحاضرة ،مشيرًا إلى أنه تم تخصيص مكان للنساء .
// انتهى //
09:04 ت م
فتح سريع