♪
سهرة اللي ماعندهم اختبارات ♪

السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته pb189pb189pb189
كييييفكككم
يااعاطلين < pb027
داريه
اللي عليهم
اختبارات موب رادين على pb027pb027pb027
واللي عليهم لايجون السهره مانبي امهاتهم يدعون علي:sm1:pb189
الله يوفقكم جميعااا pb095pb095pb095
وتجيبون درجات وتغطون على **طفي pb027
سهرتنا القميله اوي اوي راح تكون باذن الله يوم
الثلاثاء :sm5:pb034
سهره خفيفه للعاطلين pb192
راح تبداء باذن الله
الساعه تسع بالليل ;)
راح يجمع لكم نقاطكم
زنجبيل الشوق :sm5::sm5:pb189
عاد الله من الحوسه بلعب بنقاطكم pb034
فقراتنا سهله وخفيفه :sm3:
الفقرة الاولى bp039
اسئله ثقافيه:sm3:
الفقرة الثانيه bp039
كون جمله :rolleyes: اي جمله موب مفيده موب ماخذينها pb056
الفقرة الثالثه ;)
اعلام ودولhap:
الفقرة الرابعه :eek:
الشفرات < مثل اكتب( k,t )< وش هذا على الكيبورد( نوف) pb024
الفقره الخامسه ;)
دقه الملاحظه < او الفروقات نجيب رسمه وحفروا فيها عاد pb024
الفقرة السادسه والاخيره:sm17:
الرسم والتصوير:sm3:
طبعا الفقرات كثيره يمكنpb036:rolleyes:
ازيد اذا شفت تفااعل :sm3::eek:
وطلبتوا مني اني ازيد اي فقره انا حاضره مااراح اطلعكم زعلانين ان شاء الله pb094
او
انقص بعضها اذا مافي تفاعل :(pb093
مع سهرتنا
يوم الثلاثاءpb034 صباحيه للعاطلين :sm3:hap:
انتظرونا :sm3:pb024