عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-04-2013, 08:20 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي دور المهندس المدني في الحياة

دور المهندس المدني في الحياة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة لجميع الباش مهندسين في المنتدى
أود أن أنحرف بكم قليلاً عن جو الــ (التصميم,التحليل,إجراء ا***ابات,الساب,الإكسيل,.......... .)
إلى تحليل نفسي :57:
لا أعلم مدى تقبل الموضوع ولكن لنسأل الأسئلة التالية:
1-هل دخلت الهندسة المدنية عن طريق الصدفة أم الرغبة؟
2-هل ندمت يوماً على دخولك للهندسة المدنية؟
3-ما هو دور المهندس المدني في الحياة؟ ( إيجابي طبعاً لكن هل ما مدى إيجابيته )
4- أي مجال في الهندسة المدنية تفضل؟ولماذا؟
5-هل تعتقد أن الهندسة المدنية علم قديم وصعب تطويره؟
6-هل أصابك الإحباط لضعف فرص التوظيف والمرتبات بعد التخرج؟
مجرد بداية لكثير من الأسئلة التي تتبادر في ذهن الشخص لبدأ الحوار
( إن ش الله تكون الإجابات محفذة )
عن نفسي أنا فخور إني طالب هندسة مدنية سنة رابعة :7::7::7:


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس