اقتصادي /
الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع في رابع شهر على التوالي
نيويورك 01 شعبان 1435 هـ الموافق 30 مايو 2014 م
أغلقت
الأسهم الأمريكية على ارتفاع في رابع شهر من المكاسب
على التوالي مع صعود مؤشر ( ستاندر آند بورز 500) لمستوى قياسي بعد بيانات اقتصادية مختلطة لم يجد فيها المستثمرون ما يحفزهم
على شراء الأسهم.
وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي بنسبة 0.11 بالمئة ما يعادل 18.43 نقطة ليصل عند مستوى 16717.17 نقطة،
في حين صعد مؤشر ( ستاندرد اند بورز500) الأوسع نطاقًا بواقع 3.54 نقطة ما نسبته 0.18 بالمئة ليغلق عند مستوى 1923.57 نقطة.
وتراجع مؤشر ( ناسداك) المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا بواقع 5.33 نقطة ما نسبته 0.13 بالمئة ليصل عند مستوى 4242.62 نقطة.
وفي نهاية تعاملات الأسبوع ارتفع مؤشر ( داو جونز ) 0.7
في المائة ، بينما زاد مؤشر ( ستاندرد آند بورز) بـ 1.2
في المئة وقفز ( ناسداك) بنسبة 1.4
في المئة.
// انتهى //
23:51 ت م
فتح سريع