عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-30-2014, 09:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي دعوة المنتخبين المكسيكي والجامايكي للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2015

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/OetUyX.FRsiZVXVPcmEK7Q--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2013-635075322495123038-512_outer**rmal.gif[/IMG]أعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) اليوم الجمعة أنه وجه الدعوة لكل من المنتخبين المكسيكي والجامايكي للمشاركة في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقرر إقامتها العام المقبل في تشيلي. ويخوض المنتخب المكسيكي فعاليات هذه البطولة للمرة الثامنة في تاريخه بينما ستكون المشاركة الأولى للمنتخب الجامايكي. وتجرى قرعة البطولة (تشيلي 2015) في مدينة فينيا دل مار في 27 تشرين أول/أكتوبر المقبل ، حسبما أكد كونميبول اليوم. وتشتهر كوبا أمريكا بأنها أقدم بطولة قارية للمنتخبات في العالم حيث تقام فعالياتها منذ 1919.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس