عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-30-2014, 07:12 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نو

Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نوويّة وأنّهم لا يستطيعون تحمّل الضربة الأولى ولا يقدرون على توجيه الضربة الثانيّة by jamal
اسرائيل بدون اوربا وامريكا لا تساوي شيئا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس