الموضوع
:
Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نو
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-30-2014, 07:12 PM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نو
Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نو
Comment on
مركز
بيغن
السادات:
على
إسرائيل
إفهام
الأعداء
الإقليميين
أنّها
دولة
عظمى
نوويّة وأنّهم لا يستطيعون تحمّل الضربة الأولى ولا يقدرون
على
توجيه الضربة الثانيّة by jamal
اسرائيل بدون اوربا وامريكا لا تساوي شيئا
??????? ??????:
Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نو
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399