قرر المستشار وائل النجار مدير نيابة مركز سوهاج، وسكرتارية طه محمد عثمان،
حبس المتهم "يوسف.ر.م"
عاطل ومقيم بقرية القرامطة 15
يوما على ذمة التحقيق بعد اتهامه بإحراز **** نارى
بدون ترخيص بدائرة المركز.كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز سوهاج عن إحراز المتهم
****ا ناريا بدون ترخيص، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة، وتم إعداد كمين للمتهم والقبض عليه وبحوزته ال**** النارى، وبمواجهته اعترف بالواقعة وإحرازه لل**** النارى وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 15 يوما.
أكثر...