رسالة
بثينة كامل للرئيس
وجهت الاعلامية الناشطة السياسية
بثينة كامل رسالة شكر
للرئيس الحالي المستشار عدلي منصور، قالت له فيها : بك أنا متأكدة إن **ر بها أخيار ممكن كنا مانعرفش انهم موجودين بس ربنا حيظهرهم وقت الحاجة .. **ر محروسة بأمثالك.
وكانت
بثينة قد استضافت مؤخراً إبراهيم عيسى في حلقة عن مشهد الانتخابات الحالي، ضمن حلقة من برنامجها على إذاعة “هنا القاهرة” التابعة لجريدة التحرير.