عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-04-2013, 12:57 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أبل تعترف بمشكلة خاصية عدم الإزعاج مع حلول السنة الجديدة و ستعود للعمل بتاريخ 7 يناير

أبل تعترف بمشكلة خاصية عدم الإزعاج مع حلول السنة الجديدة و ستعود للعمل بتاريخ 7 يناير
[IMG]http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/01/Do**t2.jpg[/IMG]

من المزايا التي أعلنت عنها شركة أبل في نظام iOS 6 هي ميزة “عدم الإزعاج” ، و هي ميزة تمكنك من إيقاف استقبال المكالمات في وقت تختاره أنت ، و تعتبر هذه الميزة في أوقات النوم أو العمل حتى لا يكون الجهاز **در إزعاج لك .*و لكن و مع حلول العام الميلادي الجديد 2013 تفاجأ الكثير من مستخدمي هذه الميزة أنها لا تعمل و المكالمات أصبحت تظهر دون عمل خاصية “عدم الإزعاج” .

و قد قامت شركة أبل بطرح*مقال عبر موقعها الإلكتروني*توضح فيه هذه المشكلة ، حيث ذكرت أن هذه الميزة سوف تعود للعمل – تلقائياً – بتاريخ 7 يناير القادم ، و خلال هذه الفترة من الممكن استخدام الخاصية بشكل يدوي أو إيقافها من خلال إعدادت الجهاز بعمل الآتي :

الإعدادات – الإشعارات – عدم الإزعاج – تعطيل خيار “مجدول”

[IMG]http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/01/Do**t3.jpg[/IMG]


أبل تعترف بمشكلة خاصية عدم

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس