الموضوع
:
أبل تعترف بمشكلة خاصية عدم الإزعاج مع حلول السنة الجديدة و ستعود للعمل بتاريخ 7 يناير
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-04-2013, 12:57 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
أبل تعترف بمشكلة خاصية عدم الإزعاج مع حلول السنة الجديدة و ستعود للعمل بتاريخ 7 يناير
أبل تعترف بمشكلة خاصية عدم الإزعاج مع حلول السنة الجديدة و ستعود للعمل بتاريخ 7 يناير
أبل
تعترف
بمشكلة
خاصية
عدم
الإزعاج
مع
حلول
السنة
الجديدة
و
ستعود
للعمل
بتاريخ
7 يناير
[IMG]http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/01/Do**t2.jpg[/IMG]
من المزايا التي أعلنت عنها شركة
أبل
في نظام iOS 6 هي ميزة “عدم الإزعاج” ، و هي ميزة تمكنك من إيقاف استقبال المكالمات في وقت تختاره أنت ، و تعتبر هذه الميزة في أوقات النوم أو العمل حتى لا يكون الجهاز **در إزعاج لك .*و لكن و
مع
حلول
العام الميلادي الجديد 2013 تفاجأ الكثير من مستخدمي هذه الميزة أنها لا تعمل و المكالمات أصبحت تظهر دون عمل
خاصية
“عدم الإزعاج” .
و قد قامت شركة
أبل
بطرح*
مقال عبر موقعها الإلكتروني
*توضح فيه هذه المشكلة ، حيث ذكرت أن هذه الميزة سوف تعود
للعمل
– تلقائياً –
بتاريخ
7
يناير
القادم ، و خلال هذه الفترة من الممكن استخدام الخاصية بشكل يدوي أو إيقافها من خلال إعدادت الجهاز بعمل الآتي :
الإعدادات – الإشعارات –
عدم
الإزعاج
– تعطيل خيار “مجدول”
[IMG]http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/01/Do**t3.jpg[/IMG]
??????? ??????:
أبل تعترف بمشكلة خاصية عدم الإزعاج مع حلول السنة الجديدة و ستعود للعمل بتاريخ 7 يناير
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss