عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-27-2014, 12:38 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي نسبة الحديد بدم

نسبة الحديد بدم
السلام عليكم
تمنى لكم دوام الصحه والعافيه
تمنى الرد منكم
البارحه كنت بالمستشفى وسويت تحليل وتفاجات بنسبه دمي 8 قبل بعيال ماوصلت جي ومسببه لي تفكير ودوخه وثجل فظيع تمنى تكتبوب لي تجاربكم برفع نسبه الحديد بدم الدكتورة مارضت تعطيني **** حديد لحد قالت الافضل يركبولج دم او ابر حديد وعادت لي التحليل يوم الاحد عن تقرير التحليل بتشوف شو بسوي لي والله وااايد خايفه حتى ضغط قاعد ينزل من التفكير بالموضوع عطوني الاكلات الي تقوي الدم بالحديد او اي شي يفيدني :34:
??????? ??????: نسبة الحديد بدم || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس