الموضوع: ماكو نبض
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-26-2014, 04:12 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ماكو نبض

ماكو نبض
السلام عليكم

ابي تجاربكم

اخر دوره لي كانت 26/3/2014

وقالت اني بالاسبوع الثامن ولا في نبض

وش اسوي انزله ولا استنى ؟

اسأل الله لي ولكن الجنه


انا قلت اذا نزل ابي احمل بتؤام ان شاء الله هل اكل شي معين
ولا أتابع مع الدكتوره؟
??????? ??????: ماكو نبض || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس