عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-26-2014, 02:49 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مبروك:أتمني الأستمرار مع الأهلي ..وإصابة جدو مزعجة

[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/bVb9diGXaipZTg.VcJRmRg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2011-634555729567991871-799_outer**rmal.jpg[/IMG]تمني فتحي مبروك المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي الأول لكرة القدم الاستمرار في رئاسة الإدارة الفنية بحثا عن تحقيق انجاز غير مسبوق وهو الفوز بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ,كونفدرالية, وقال فتحي مبروك في تصريحات تلفزيونية إنه يأمل في الاستمرار علي رأس الإدارة الفنية خلال الفترة المقبلة بحثا عن الفوز بأول لقب إفريقي من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ,كونفدرالية, وأضاف مبروك أن إصابة محمد ناجي ,جدو, أربكت ا***ابات ، إلا أن الهدف من المباراة وهو عدم الخسارة تحقق بإحراز عمرو جمال هدف التعادل وأشار المدير الفني لفريق الأهلي إلي أن النتيجة جيدة وراضي عنها بشكل عام وسط هذه الظروف الصعبة في ظل غياب ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس