عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-26-2014, 02:49 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أيوب : اللاعبون قدموا مستوى جيدًا أمام النجم ونستعد بجدية لسيوى سبور

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/nmKWryzKrmaX1VIrMn8xmw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635327596093656365-365_outer**rmal.gif[/IMG]قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن ما قدمه لاعبو الأهلي اليوم من مستوي علي ملعب النجم الساحلي التونسي ووسط جماهيره يعد أمر مرضي. و أشار المدرب العام إلى أن أول ثلاث مباريات للأهلي في دور المجموعات من الضروري أن يحافظ الفريق فيها علي عدم الخروج بهزيمة للحفاظ علي حظوظ الأهلي في الوصول للمربع الذهبي. وأكد أيوب أن الأيام المقبلة سوف تشهد اهتمام من الجهاز الفني للفريق بالإعداد الجيد لمباراة سيوي سبور الإيفوارى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق الاستمرار فى صدارة المجموعة




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس