عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-26-2014, 02:49 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي منسوبوا مستشفى الأمير يكرمون زملاءهم عوض غايب وأحمد النصر

منسوبوا مستشفى الأمير يكرمون زملاءهمبحضور مساعد مديرعام الشئوون الصحية بالحدود الشمالية للصحة العامة , الدكتور- رضا بن قبلان العنزي , وبحضور مديرمستشفى الأميرعبدالعزيز بن مساعد , الاستاذ - أحمد بن علي الشبرمي، أقام منسوبوا مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد حفل تكريم وتوديع لزميليهم المتقاعدين مبكراً - بناءاً على طلبهما ? وهما مساعد مدير المستشفى للشئوون المالية والإدارية ، الاستاذ - عوض بن غايب العنزي ومديرالمختبر وبنك الدم بالمستشفى الاستاذ - احمد النصر ، بعد رحلة عطاء مُشرِفة من العمل والمسؤوليات والمناصب التي كُلِفا بها.صرح بذلك لـ"إخبارية عرعر" مدير العلاقات والإعلام بمستشفى الأميرعبدالعزيز بن مساعد , الاستاذ - عطيه الحازمي.http://www.ararnews.net/contents/myu...2706ac4d11.JPG



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس