عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-01-2013, 11:36 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي (= لا يفهمها ..إلا السعوديين (=

(= لا يفهمها ..إلا السعوديين (=
لا يفهمها ..إلا السعوديين

لا يفهمها ..إلا السعوديين
الآيفون و البلاك بيري سبب رئيسي للسهر وقلة النوم ياحلو أيام نوكيا بس تلعب الدودة وتنام وإذا تبي تسهر تقعد تغير النغمات
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
شيل البطاريه ورجعها قصه لن يفهمها إلا أصحاب البلاك بيري
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
‏​‏​ليش كل إعلانات الصحف في السعودية! يكتبون (للجادين فقط) : ؟ لهدرجه الشعب يحب الطقطقة
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
في بيتنا كلمة "مدري" تعني انا اعلم جيدا بس مالي خلق اشرح لك *
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
‏​(بقانون آلطبيعہ) كل الكآئنآت آلحيہ تختبئ من البرد وتہآجر لأمآكن أكثر دفء إلا السعوديين يخلون بيوتہم و ينامون بالبر
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
فقط في السعودية : إذا ضايع منك شيء وأنت تدوره إللي معاك يسألك انت وين حاطه ؟ .. يعني إذا أدري وين حاطه بقعد أدور !!
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
جملة سعودية مالها معنى: وينك أشوفك مختفي ؟! نظام الشعوذة خلوه عنكم .. تشوفه وهو مختفي
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
البنت السعودية: "أنا أصلاً كل أحد يتمناني، بس ما لقيت واحد يستاهلني." خفّي علينا يا حصة كرداشيان
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
قمه الاحراج لما واحد يقول سالفة وتقول اي اي اذكر يقولك أصلا انتِ ماكنتِ معانا !
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
‏المراجعه أصعَب نفسياً من المُذاكره ! حيثُ انّها تصارحك بصوت مُنخفض انّك ما حفظت اصلا
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
لاحظت السعوديين إذا يبون يمدحون مكان بالسعودية يقولون "ما كأنك بالسعودية"
*
*
لا يفهمها ..إلا السعوديين
السعودي إذا اشترى شريط بلاستيشن جديد ومآيعرف يقرأ أنجليزي يضغط xxxxxxxxxx الين يفرجهآ ربك وتبدا اللعبه


لا يفهمها ..إلا السعوديين


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس