الموضوع: ما الضابط ؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-25-2014, 12:52 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ما الضابط ؟

ما الضابط ؟
السلام عليكم ورحمة الله

قال تعالى : " واتقوا يوما (ترجعون) فيه إلى الله :

وقال تعالى " هذا يوم (لا ينطقون) "

كلا الجملتين جاءت بعد ظرف متصرّف ولكن الأولى صفة والثاية مضاف فما الضابط في المسألة ؟

بوركتم .
??????? ??????: ما الضابط ؟ || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس