عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-25-2014, 12:52 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الشارقة يتوج بكأس الشباب تحت 19 سنة

الشارقة يتوج بكأس الشباب تحت 19 سنة
الشارقة يتوج بكأس الشباب تحت 19 سنة



توج عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم فريق نادي الشارقة بلقب مسابقة كأس الشباب (19 سنة) بعد فوزه على فريق نادي النصر بهدف نظيف سجله سالم خلفان سيف في شوط المباراة الأول، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في الخوانيج .
حضر المباراة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وعبدالله البناي عضو مجلس شركة نادي النصر ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة وعلي حمد المدير العام بالوكالة وصلاح أمين عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة إلى جانب إبراهيم النمر المدير التنفيذي لنادي الشارقة .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس