الموضوع: جرحي الغبين..
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-25-2014, 11:32 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي جرحي الغبين..

جرحي الغبين..
<div>ايه افترقنا وخانتنا الظروف
والا انت مشيت يم الظروف
المهم ماعاد تجمعنا غير الطيوف
وفي حزات الحنين
الي مانقدر نجهله
قلت لك بلقى بعدك منهو ينسيني الانين
ويكون لي الحبيب والاخو الصديق والي انت جمعتها من سنين
بس الحقيقه ياطعوني مافي مثلك في العالمين
حتى الاربعين الي يشبهونك مختفين
الاكيد انك انت مختلف عن الاجمعين
اعذريني يانفسي فاض فيني االحنين
وماقدرت امسك حروفي لجل تخفي جرحي الغبين
??????? ??????: جرحي الغبين.. || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس