عام /
سمو ولي ولي
العهد يعزي الدكتور محمد البشر في وفاة والدته //
للصحف فقط //
جدة 24 رجب 1435هـ الموافق 23 مايو 2014م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود
ولي ولي
العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة للدكتور
محمد بن فهد بن
محمد البشر في وفاة والدته رحمها الله.
وقال سموه // ببالغ الحزن تلقينا نبأ
وفاة والدتكم رحمها الله وإننا إذ نعرب لكم ، ولأبناء الفقيدة وأسرتكم الكريمة كافة عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا ، لنسأل المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع مغفرته ورضوانه ، وأن يسكنها فسيح جناته ، وأن يلهمكم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون //.
//
للصحف فقط // // انتهى //
15:58 ت م
فتح سريع