عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-23-2014, 03:25 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأهلي يواجه بطل بنين في البطولة الافريقية لليد

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/81A4PnQqmpvRMrvJYa8kjA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635303432510829507-82_outer**rmal.gif[/IMG]يخوض اليوم فريق كرة اليد للرجال بالنادي الأهلي مباراته الثانية أمام اسبك البنيني في البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكئوس المقامة حاليا في الكونغو الديمقراطية. كان الأهلي لعب مباراته الأولي في البطولة الأربعاء الماضى، ونجح في التغلب علي منافسه ,فولكان, الكاميروني بنتيجة 28/24. الجدير بالذكر أن الأهلي سيلعب مباراته الثالثة غدا أمام باتروناج الكونغولي ثم يواجه فاب الكاميرونى الاثنين المقبل، ويلتقي في اليوم التالي ساليناس الجابونى، ويختتم مبارياته باللعب مع الترجي التونسي الخميس المقبل.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس