شركة HP
تقوم بتسريح 16
ألف موظف مايساوي خمسة بالمئة
خلال النتائج المالية لشركة HP رفعت الشركة من سقف ترحيل موظفيها والذي كان مسبقا 11
ألف موظف ليصل إلى 16
ألف موظف وهذا يعتبر المرة الثالثة التي
تقوم الشركة فيها بقطع نسبة الموظفين الذين يعملون من خلالها حيث وصل العدد بشكل أجمالي منذ العام 2012 إلى 50
ألف موظف لحد الآن والسبب هو لتقليل من نسب الخسائر كذلك زيادة من أرباح الشركة بأي وسيلة كانت.[
HP]